زيدان: الريال لم يحسم التأهل بعد

epa05912240 Real Madrid's head coach Zinedine Zidane (L), and his player, Brazilian Casemiro during a press conference held at the end of a team's training session at Valdebebas Sports City in Madrid, Spain, 17 April 2017. Real Madrid will face Bayern Munich in a Champions League quarter finals second leg soccer match on 18 April. EPA/Emilio Naranjo
كاسميرو (يمين) طالب زملائه بتوخي الحذر أمام بايرن (الأوروبية)
أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني الاثنين أنه يرغب في رؤية فريقه الثلاثاء في مباراته أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا محافظا على طموحه الكبير، رغم صعوبة المواجهة.        

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم على هامش لقاء غد "يجب أن نقدم مباراة كبيرة وأن نسعى إلى الفوز، لن نركن إلى التخمينات، ولن نفكر في مباراة الذهاب، البايرن لا يتغير سواء كان على ملعبه أو خارجه، سيجعل الأمر صعبا، لدينا مباراة وعلينا أن نلعبها بشكل جيد للغاية".       

وحقق ريال مدريد نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالفوز 2-1 في ميونيخ، إلا أن زيدان لا يثق كثيرا بهذه النتيجة، حيث قال "نعرف أن مباراة الذهاب لا تضمن لنا شيئا، ما يتعين علينا فعله هو تقديم مباراة كبيرة".       

ويرغب زيدان في أن يرى ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، ممتلئا عن آخره خلال مباراة الثلاثاء، وأضاف قائلا "جماهيرنا ستكون لها أهمية أكبر من المعتاد، نحتاج إليهم دائما، إنهم موجودون دائما ولكننا نرغب في أن يصلوا في دعمنا إلى الذروة، وجود الجماهير في بيرنابيو يشكل دفعة دائما وخاصة في مباريات مهمة مثل هذه".

وتحدث زيدان عن عمله مديرا فنيا وقائدا لريال مدريد داخل غرفة الملابس، وقال "من المهم أن يشعر الجميع بمشاعر الحب من الآخرين، أرى أن اللاعبين يؤمنون بي، لدينا شغف للوصول إلى الهدف معا، إنها جينات النادي، لدي 24 لاعبا وأنا معجب بهم جميعا، أنا مدرب سعيد للغاية".      

ورافق زيدان خلال المؤتمر الصحفي اللاعب البرازيلي كاسميرو، الذي طالب زملاءه في ريال مدريد بتوخي الحذر خلال المباراة المرتقبة رغم ميزة التقدم في مباراة الذهاب.       

وقال كاسميرو "لا يمكننا أن نغير عقليتنا أو طريقة فهمنا لكرة القدم، الجماهير ستكون مهمة للغاية، ستكون مباراة صعبة لأن البايرن فريق كبير".       

وأضاف اللاعب البرازيلي قائلا "لدينا كل شيء لتقديم مباراة كبيرة، ما يتعين علينا فعله واضح للغاية بالنسبة لنا، علينا أن نحترم المنافس لأن التأهل لم يحسم بعد".

المصدر : الألمانية