إنييستا: برشلونة يملك القوة الكافية للعودة أمام يوفنتوس

BARCELONA, SPAIN - APRIL 18: Andres Iniesta of Barcelona looks on during a FC Barcelona press conference on the eve of their UEFA Champions League quarter final second leg match against Juventus at FC Barcelona Sports Centre on April 18, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

أكد أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة الإسباني، أنه يرى فريقه يمتلك الأسباب والقوة الكافية لعبور عقبة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الذي يواجهه إيابا الأربعاء، في ظل تفوق هذا الأخير بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.     

وقال إنييستا الثلاثاء قبل المواجهة المصيرية لبرشلونة أمام يوفنتوس على ملعب كامب نو "تحقيق العودة مرتين أمر معقد وصعب للغاية ولكننا نستطيع أن نصل بالمباراة إلى النقطة التي يصاب فيها الجميع بالشكوك، من المؤكد أنه سيكون لدينا خيارات العودة لأننا نمتلك الأسباب والقوة".     

وأضاف قائد برشلونة قائلا "نعرف أن يوفنتوس استقبل هدفين أو ثلاثة طوال دوري أبطال أوروبا حتى الآن، ولكنني لا أزال أرى الفريق متمتعا بالقوة اللازمة لعودته في هذا الدور وهم يعرفون أن اللعب أمام برشلونة قد يتسبب لهم في مشاكل كبيرة".     

ويخوض الفريق الإيطالي مباراة العودة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا مشبعا بالحذر مما حدث لباريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16، عندما سقط على ملعب "كامب نو" 6-1 عقب فوز الفريق الباريسي في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.       

واستطرد إنييستا قائلا "في مباراة الذهاب النتيجة كانت سيئة للغاية بالنسبة لنا، لم نقم بالأشياء على نحو جيد كما رأيتم، وبالطبع نتيجة 3-صفر تعتبر نتيجة صعبة في أوروبا وخاصة أمام منافس يتمتع بهذه القوة".

المصدر : الألمانية