بين الملكي والبافاري.. الأفضلية لمن في "البرنابيو"؟

Football Soccer - Bayern Munich v Real Madrid - UEFA Champions League Quarter Final First Leg - Allianz Arena, Munich, Germany - 12/4/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal with team mates Reuters / Michaela Rehle Livepic
رونالدو كان نجم مباراة الذهاب في ميونيخ (رويترز)
يصب التاريخ في مصلحة ريال مدريد في مواجهته اليوم ضد بايرن ميونيخ في "سانتياغو برنابيو" بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز الميرينغي على البايرن 2-1 في ملعب "أليانز آرينا" بميونيخ بفضل هدفي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي آخر 37 مباراة أوروبية استضافها الملكي على ملعبه في الأدوار الإقصائية، فاز في 35 وخسر في اثنتين، الخسارة الأخيرة كانت أمام شالكه في البطولة القارية الأم 4-3 موسم 2014-2015 وتأهل الريال بفضل فوزه بهدفين دون رد في ألمانيا، أم الخسارة الثانية فكانت أمام الغريم برشلونة في 27 أبريل/نيسان 2011 وبهدفين نظيفين سجلهما ليونيل ميسي ثم تأهل البرسا بعد تعادله في الكامب نو 1-1.

ولكن رغم الإحصاءات سيكون الريال حذرا في التعامل مع هذه المباراة وسيحاول تسجيل هدف مبكر لقتل المباراة وتصعيب المهمة على البافاري منذ البداية، بحسب صحيفة ماركا المدريدية.

يذكر أن الفريقين تقابلا على هذا الملعب 11 مرة (ثمانية انتصارات للريال وتعادل واحد وخسارتان) وأكبر نتيجة فاز بها البايرن كانت 4-2 في عام 2000.

المصدر : الصحافة الإسبانية