هيغواين: ثلاثية يوفنتوس قد لا تكون كافية أمام برشلونة

PESCARA, ITALY - APRIL 15: Gonzalo Higuain of Juventus FC in action during the Serie A match between Pescara Calcio and Juventus FC at Adriatico Stadium on April 15, 2017 in Pescara, Italy. (Photo by Giuseppe Bellini/Getty Images)

أكد المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين نجم يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يعرف إذا كان فوز فريقه بثلاثية نظيفة على برشلونة الإسباني في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، كافيا لتخطي عقبة مباراة العودة على ملعب "كامب نو" الأربعاء.

وقال هيغواين في تصريحات للموقع الرسمي لنادي يوفنتوس على الإنترنت "لا أعلم إن كان كافيا الفوز 3-صفر في مباراة الذهاب. يجب أن نذهب إلى إسبانيا وأن نقوم بما قمنا به في المباراة الأولى، برشلونة أثبت أمام باريس سان جيرمان أنه قادر على صنع المعجزات".

وأضاف "سنكون حذرين وبرشلونة أيضا عليه أن يتوخى الحذر معنا، أتمنى أن تسنح لنا فرصا. نثق بأننا نمتلك الأسلحة التي تؤهلنا لعبور هذا الدور".

وأعرب هيغواين عن رضاه عما قدمه فريقه طوال الموسم، واستطرد قائلا "أشعر برضا كبير عن مسار الموسم، ولكن لا يزال أمامنا شهر ونحن نرغب في الوصول إلى النهاية. لم نفز ببطولة الدوري بعد، يتبقى 18 نقطة حتى النهاية ولا يمكننا أن نخلد للراحة".

المصدر : الألمانية