سيميوني: ريال قادر على أن "يوجع" أتلتيكو

MADRID, SPAIN - MAY 01: Head coach Diego Pablo Simeone of Atletico de Madrid kicks the ball during a training session ahead of the UEFA Champions League Semifinal First leg match between Real Madrid CF and Club atletico de Madrid at Estadio Santiago Bernabeu on May 1, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

اعتبر مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني أن ريال مدريد قادر على أن "يوجع" فريقه في اللقاء الذي يجمعهما الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي الاثنين "أتوقع أن يدخل الخصم المباراة بشكل جيد، كما يقوم بذلك عادة على ملعبه (…) سيحاولون أن يوجعونا لاسيما في بداية المباراة مع الضغط المكثف".

وأضاف سيميوني "علينا أن نحافظ على صلابتنا وجر اللقاء إلى مكان يناسبنا".

ويلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب حامل اللقب ريال "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

وبات النادي الملكي يشكل عقدة لأتلتيكو في المسابقة القارية خلال الأعوام الماضية، إذ أحرز اللقب على حسابه مرتين بنهائي 2016 و2014، وأقصاه من ربع نهائي 2015.

واعتبر سيميوني أنه "في كل مباراة، الفترة التحضيرية تدفعني إلى الانعزال عن كل شيء، مع توتر طبيعي في مواجهة المسؤولية التي نحملها حيال المشجعين والنادي. هذا يتصاعد وأشعر به".

وأشاد بالعمل الذي يقوم به الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني لريال، معتبرا أنه "أعاد التوازن لنفسية اللاعبين، وشكل فريقا كبيرا ونجح في إيصاله لمستواه الراهن، وهو مستوى جيد جدا".

وأضاف سيميوني "المباريات في مواجهة الفرق الكبيرة تفرض دائما صعوبات. ومباراة الغد تجمع فريقين كبيرين".

المصدر : الفرنسية