رياضة الجزيرة



عاش البرتغالي كريستيانو رونالدو ليلة مميزة أمس الثلاثاء حين عاد إلى مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد الذي شهد بداياته مع نادي مانشستر يونايتد.

وشارك رونالدو في انتصار ناديه الحالي يوفنتوس على مضيفه مانشستر يونايتد 1-صفر ضمن منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

ولقي النجم البرتغالي ترحيبا خاصا من جماهير مانشستر يونايتد التي تحتفظ للاعب مساهمته في تحقيق العديد من الألقاب للشياطين الحمر خلال وجوده مع النادي بين عامي 2003 و2009.

ورد اللاعب على جماهير ناديه السابق بحرصه على عدم إظهار الاحتفال بهدف الفوز الذي أحرزه زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، كما توجّه نحو الجماهير بعد نهاية المباراة وقدّم عرفانه لهم.

وختم البرتغالي المباراة بمشهد مميز حين تدخل لدى رجال الأمن الذين حاصروا مناصرا نزل إلى أرضية الميدان، وأخذ هاتف المناصر والتقط صورة سلفي معه في لقطة لقيت تفاعلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!