توتنهام يواصل عثراته في دوري الأبطال

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - PSV Eindhoven v Tottenham Hotspur - Philips Stadium, Eindhoven, Netherlands - October 24, 2018 Tottenham's Harry Kane looks dejected after the match Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

فرط توتنهام اليوم الأربعاء بفوز كان في متناوله خلال اللحظات الأخيرة، ليسقط في فخ التعادل 2-2 أمام مضيفه آيندهوفن الهولندي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفي نفس الجولة تعادل موناكو مع مضيفه كلوب بروج 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وأخفق الفريق اللندني في تحقيق انتصاره الأول بالبطولة، ليكتفي بالحصول على نقطة وحيدة جعلته في المركز الثالث، متفوقا بفارق الأهداف على نظيره الهولندي الذي بقي قابعا في مؤخرة الترتيب.

في المقابل، يتصدر برشلونة الإسباني الترتيب برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام إنتر ميلان الإيطالي، قبل لقائهما في وقت لاحق اليوم على ملعب كامب نو.

وسجل هدفي الفريق اللندني لوكاس مورا (39) وهاري كين (55)، بينما سجل هدفي آيندهوفن هيرفينغ لوزانو (30) ولوك دي يونغ (87).

واضطر السبيرز للعب بعشرة لاعبين عقب طرد حارس مرماه الفرنسي هوغو لوريس (79).

undefined

وفي المجموعة الأولى فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء كلوب بروج البلجيكي وضيفه موناكو.

وحصد الفريقان أول نقطة لهما في المجموعة التي يتقاسم صدارتها بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد بست نقاط، قبل لقائهما المرتقب بمدينة دورتموند في وقت لاحق اليوم ضمن الجولة ذاتها.

وبادر موناكو بالتسجيل عبر لاعبه موسى سيلا (31)، لكن تقدم الفريق الفرنسي لم يدم طويلا، إذ أحرز ويسلي موراييس هدف التعادل لبروج (39).

وواصل موناكو بتلك النتيجة عجزه عن تحقيق انتصاره الأول تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد تيري هنري الذي تولى المسؤولية الأسبوع الماضي، وذلك عقب خسارته 1-2 أمام ضيفه ستراسبورغ في بطولة الدوري الفرنسي السبت الماضي في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق.

يذكر أن بطل ووصيف المجموعة سيتأهلان إلى دور الستة عشر للبطولة، بينما ينتقل الفريق الحاصل على المركز الثالث للعب في الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي.

المصدر : وكالات