رونالدو وفي لصانع نجوميته

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Manchester United v Juventus - Old Trafford, Manchester, Britain - October 23, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo gestures after the match REUTERS/Hannah McKay

بعد فوز يوفنتوس بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، خرج "الدون" على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي ليعبر عن فرحته ووفائه.

ووصف "صاروخ ماديرا" الانتصار بالمهم، وقال "المباراة كانت عاطفية جدا بالنسبة لي.. أمر رائع أن ألعب مجددا في أولد ترافورد.. شكرا للجماهير على استقبالهم ودعمهم".

أما الوفاء فكان لرجل صنع نجومية رونالدو يوم قدمه للعالم بعدما تعاقد معه في 2003 عندما كان يلعب في فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، فقد نشر البرتغالي الدولي صورة تجمعه بمدرب مان يونايتد السابق صانع إنجازات الفريق السير أليكس فيرغسون وأرفق الصورة بتعليق "مدرب عظيم وأكثر من ذلك إنسان رائع… علمني الكثير داخل الملعب وخارجه.. أمر رائع أن أراك بخير أيها القائد".

ورغم الهزيمة، علت أصوات مشجعي "المانيو" بالهتاف باسم رونالدو، الذي غادر الملعب وسط تصفيق حاد وهتافات مدوية من مشجعي فريقه القديم.

ورد رونالدو بتوجيه الشكر إلى الجماهير مع إيماءة أوضح من خلالها أن النادي الذي لعب له من 2003 إلى 2009 لا يزال يشغل مكانا في قلبه.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي