هدية خاصة لميسي بعد التألق في لندن

LONDON, ENGLAND - OCTOBER 03: Lionel Messi of Barcelona looks on during the Group B match of the UEFA Champions League between Tottenham Hotspur and FC Barcelona at Wembley Stadium on October 03, 2018 in London, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقته الخاصة على كل المشككين في قدراته، وحصل على هدية خاصة من زملائه بعد نهاية مباراة برشلونة وتوتنهام بفوز الإسبان 4-2 ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ميسي هدفين وقاد النادي الكتالوني إلى تحقيق فوزه الثاني في دوري الأبطال، رافعا رصيده إلى خمسة أهداف في صدارة هدافي المسابقة خلال هذا الموسم.

وانهالت التعليقات المشيدة بأداء ميسي وقدرته على قيادة برشلونة نحو الانتصارات، غير أن الاعتراف الأكبر جاء من زملائه في الفريق.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن لاعبي برشلونة هتفوا مطولا في غرف تبديل الملابس، وخصصوا هتافا لميسي يقول "والآن من هو الأفضل".

وكان اللاعبون يشيرون إلى الجدل الذي دار خلال الأيام الماضية بشأن غياب ميسي عن قائمة أفضل ثلاثة لاعبين في العالم خلال حفل توزيع جوائز الأفضل من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ورد ميسي على هتافات رفاقه بابتسامة نقلت أجواء الارتياح التي عادت إلى الفريق بعد التعثر في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الإسباني.

المصدر : مواقع إلكترونية