بالفيديو.. توتنهام يتعادل مع برشلونة ويتأهل إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - FC Barcelona v Tottenham Hotspur - Camp Nou, Barcelona, Spain - December 11, 2018 Tottenham's Lucas Moura celebrates with Fernando Llorente after scoring their first goal Action Images via Reuters/Paul Childs
لوكاس مورا يحتفل بعد تسجيله هدف توتنهام في مرمى برشلونة (رويترز)
تأهل تأهل توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد اقتناصه نقطة التعادل من مضيفه برشلونةبهدف لمثله الثلاثاء، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية على حساب إنتر ميلان الإيطالي.
وبدأ برشلونة الذي ضمن بالفعل تأهله وصدارة المجموعة قبل اللقاء؛ بدون نجمه الأبرز ليونيل ميسي، لكن المتألق مؤخرا عثمان ديمبلي تقدم بهدف مبكر رائع للفريق الكتالوني في الدقيقة السابعة.
وبغية تحقيق التعادل، سيطر توتنهام على معظم فترات المباراة، لكن حارس برشلونة الاحتياطي ياسبر سيليسن تصدى لعدة محاولات خطيرة، قبل أن يدرك لوكاس مورا التعادل من تمريرة هاري كين العرضية من مسافة قريبة في الدقيقة 85.



وأهدر داني روز فرصة خطيرة لمنح توتنهام نقاط المباراة، لكن الفريق الإنجليزي نجح مع ذلك في بلوغ ثمن النهائي بفضل تعادل إنتر ميلان بهدف لمثله على أرضه مع آيندهوفن الهولندي الذي ودع البطولة قبل المباراة.
وأنهى الفريقان المجموعة بثماني نقاط، لكن توتنهام تأهل بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة.
المصدر : رويترز