نجوم سان جيرمان: لا بديل عن الفوز بمباراة الإياب

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 14: Adrien Rabiot (2ndR) of PSG celebrates scoring the first goal with Neymar (2ndL) of PSG during the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Real Madrid and Paris Saint-Germain at Bernabeu on February 14, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

أجمع نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، على أن مباراة ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ستكون بمثابة حياة أو موت بالنسبة لهم.

وفي تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، قال كيليان مبابي "سنقدم أرواحنا من أجل أن نفرح سويا بكتابة التاريخ، هنا باريس".

من جانبه قال أدريان رابيو في تغريدة أيضا لم ينته شيء بعد، الجماهير شعرت بخيبة أمل ونحن كذلك، نتيجة أمس ليست ما كنا نأمله في البرنابيو، المباراة الأولى انتهت وستكون هناك مباراة إياب في البارك يوم 6 مارس/آذار المقبل, نحن نعول عليكم، خسرنا معركة ولكن لم نخسر الحرب".

وبدوره قال ماركو فيراتي إن باريس سان جيرمان قادر على التعويض والتأهل، لدينا فريق قوي للغاية، لا يزال أمامنا فرصة أخرى في لقاء الإياب".

وتلقى باريس سان جيرمان أمس الأربعاء هزيمة من مضيفه ريال مدريد بهدف مقابل ثلاثة أهداف في ذهاب ثمن النهائي القاري.

وللتأهل إلى ربع النهائي، يحتاج سان جيرمان للفوز بهدفين نظيفين أو بأي نتيجة أخرى بفارق أكثر من هدفين في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء في باريس يوم 6 مارس/آذار المقبل.

المصدر : وكالات