معضلة الملكي قبل لقاء العودة مع الباريسي

Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Real Madrid vs Paris St Germain - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 14, 2018 Real Madrid’s Marcelo celebrates scoring their third goal with teammates REUTERS/Paul Hanna

أصبح الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد مهددا بالغياب عن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة إقامته في السادس من الشهر المقبل بسبب إصابته بتمزق في أربطة الركبة اليسرى.

وذكر الملكي في بيان أصدره اليوم الجمعة أنه "بعد إجراء الفحوص لكروس تم تشخيص إصابته بالتواء في الرباط الجانبي الخارجي بالركبة اليسرى".

ورغم أن الميرينغي لم يعلن مدة غياب الألماني الدولي -الذي ساعد في قلب تأخر فريقه بهدف أمام ضيفه الباريسي إلى فوز 3-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت أول أمس الأربعاء- لكن مصادر طبية أكدت أن اللاعب سيغيب على الأقل أسبوعين عن الملاعب.

undefined

وسيلعب ريال مدريد أربع مباريات في الليغا قبل مواجهة الـ"بي إس جي"، حيث يواجه ريال بيتيس (الأحد المقبل) وليغانيس (21 من الجاري) وألافيس (24 من الشهر الجاري) وإسبانيول (27 فبراير/شباط) وخيتافي (3 مارس/آذار). 

وسجل كروس أربعة أهداف في 19 مباراة خاضها بالدوري مع الفريق.

المصدر : وكالات