آخر تحديث: 2018/2/2 الساعة 23:57 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/17 هـ
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

24 ألف يورو ثمن تذكرة مباراة

باريس سان جيرمان
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع
ريال مدريد
تابع

يبدو أن مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في سانتياغو برنابيو لن تكوت مشتعلة على أرض الملعب بين اللاعبين فقط، فقد وصلت أسعار تذاكر المباراة لمستويات غير مقبولة ومبالغ فيها.

فالمواجهة التي من المفترض أن تكون حاسمة بالنسبة للملكي لأنها المسابقة الوحيدة التي من الممكن أن تنقذ موسمه وصل سعر التذكرة فيها في عمليات إعادة البيع إلى 24 ألف يورو.

وتذكر صحيفة ماركا الإسبانية أن جميع التذاكر المتوفرة للجمهور بيعت خلال 37 دقيقة ولم يعد هناك أي تذكرة رسمية، بينما المتوفر في الأسواق تذاكر على تطبيقات متخصصة بإعادة بيع التذاكر، إذ تتراوح أسعارها بين 300 يورو و24 ألف يورو.

يذكر أن رئيس النادي الملكي فلورنتينيو منع في السابق "إعادة بيع" التذاكر، وأكد أن من يبيع التذكرة لشخص آخر سيمنع من دخول الملعب.

المصدر : الصحافة الإسبانية

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!