كابوس برشلونة يلاحق كونتي في منامه

Soccer Football - Champions League - Chelsea Training - Cobham Training Ground, London, Britain - February 19, 2018 Chelsea manager Antonio Conte during training Action Images via Reuters/Matthew Childs

قال أنطونيو كونتي مدرب تشلسي إن مواجهة فريق قوي مثل برشلونة اليوم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أثرت على نومه في الكثير من الليالي الماضية.

واستعد تشلسي لمواجهة متصدر الدوري الإسباني بفوزه برباعية نظيفة على هال سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة الماضي، قبل أن ينصب تركيزه سريعا على دوري الأبطال.

وقال كونتي للصحفيين قبل استضافة برشلونة اليوم: "بعد مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي كان من الصعب النوم لأنه عند خوض مباراة بهذه الأهمية يستعد المرء بكل طريقة ممكنة، سواء للأمور الكبيرة أو التفاصيل".

وأضاف المدرب الإيطالي الذي يتعرض لضغوط كبيرة بسبب تراجع نتائجه في الدوري الممتاز أن  "لدينا خطتنا ولدينا خطة في عقولنا. في هذه اللحظة الحاسمة يكون من المهم جدا اختيار أفضل اللاعبين الحاليين ثم محاولة بذل قصارى جهدنا خلال اللقاء".

واجتاز تشلسي منافسه الكتالوني في 2012 قبل أن يتوج بلقب دوري الأبطال، لكن كونتي يعتقد أن التوقعات تصب في مصلحة برشلونة.

وأوضح كونتي -الذي توج بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي لكنه يحتل المركز الرابع في الموسم الجاري- "نحن نتحدث عن مباراة كبيرة وسنواجه تحديا كبيرا".

وأضاف أنه "يجب علينا مواجهة فريق رائع وهو من أفضل فرق العالم، يجب أن نكون متحمسين لخوض مثل هذه المباراة، لن يكون الأمر سهلا.. سنبدأ اللقاء ونحن غير مرشحين للفوز، لهذا السبب يجب أن نشعر بالحماس خلال هذا التحدي".

المصدر : وكالات