كم تبلغ ثروة ميسي؟

Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Chelsea vs FC Barcelona - Stamford Bridge, London, Britain - February 20, 2018 Barcelona’s Lionel Messi celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters/Andrew Boyers

أحد أفضل اللاعبين الذين داعبوا المستديرة الساحرة في تاريخها، بدأ مسيرته في الملاعب مع برشلونة مراهقا، ومن وقتها وهو يراكم الجوائز الفردية والجماعية ويكسر الأرقام القياسية، إنه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

هذه السمعة الطيبة التي اكتسبها "البرغوث" في مسيرته الكروية جلبت له ثروة كبيرة من الأموال تقدر -بحسب موقع "صافي ثروة المشاهير" (سلبريتي نت ورث"- بنحو 340 مليون دولار، ويبلغ راتبه الصافي مع البرسا نحو 45 مليونا سنويا.

ثروة ميسي جاءت في المقام الأول من راتبه الذي ارتفعت قيمته بشكل كبير بعد توقيعه على تمديد العقد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، كما أنه مرتبط بعقود رعاية وترويج مع شركات عالمية وثرية كأديداس وبيبسي، فضلا عن استثمارات بالعقارات في الأرجنتين.

ففي عام 2017 احتل ميسي المركز الثاني كأكثر لاعبي كرة القدم دخلا بنحو ثمانين مليون دولار خلف غريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ93 مليونا ومتقدما على زميله السابق ونجم باريس سان جيرمان بـ37 مليونا.

المصدر : الصحافة البريطانية