آخر تحديث: 2018/3/13 الساعة 20:10 (مكة المكرمة) الموافق 1439/6/26 هـ
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

بو طمين لـ"رياضة الجزيرة: برشلونة ومان يونايتد بربع النهائي

مانشستر يونايتد
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع
إشبيلية
تابع

توقع الإعلامي في قناة الجزيرة الزميل مجيد بو طمين تأهل فرق برشلونة ومانشستر يونايتد وروما وبايرن ميونيخ لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

توقعات الزميل بو طمين جاءت ضمن الحلقة الـ13 من برنامج #رياضة_الجزيرة، التي نالت أكثر من 106 آلاف مشاهدة إضافة إلى عشرات المشاركات وأكثر من 700 تعليق.

وأوضح أن برشلونة يتفوق على تشلسي بالهدف الذي سجله في ستامفورد بريدج (انتهت مباراة الذهاب 1-1) إضاة لشخصية البطل والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الكتالوني.

وفي مباراة "الشياطين الحمر" مع "الخفافيش" أكد أن مدرب "المانيو" جوزيه مورينيو أثبت هذا الموسم قدرته على الفوز والمحافظة على مركزه الثاني في جدول ترتيب البريميرليغ خلف الجار مانشستر سيتي، ولهذا فإن نجاحه في الخروج بنتيجة التعادل السلبي من الأندلس سيعطيه الأفضلية وبالتالي العبور من بوابة إشبيلية المتعثر محليا.

يذكر أن برنامج "رياضة الجزيرة" يبث كل اثنين الساعة السابعة مساء مباشرة على صفحة "رياضة الجزيرة" الرسمية على فيسبوك (facebook.com/AljazeeraSports).

المصدر : الجزيرة

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!