الثلاثاء الساخن يشغل اهتمام الصحف الفرنسية

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 14: The teams line up ahead of the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Real Madrid and Paris Saint-Germain at Bernabeu on February 14, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
هيمنت موقعة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على اهتمام الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الأحد.

وحمل الغلاف الرسمي لصحيفة "ليكيب" عنوانا للمدير الرياضي لـ"سان جيرمان" أنتيرو هنريكي في حواره مع الصحيفة "نحتاج حكما من مستوى استثنائي بنفس مستوى الفريقين".

من جهتها، كتبت صحيفة "لو باريسيان" تحت عنوان "انتصار جيد قبل معركة ريال مدريد" عن الفوز الذي حققه سان جيرمان على مضيفه تروا بهدفين نظيفين مساء أمس السبت.

وخرجت الصحيفة أيضا بعنوان "الثلاثاء الساخن.. الفوز على تروا وعودة محتملة للمصابين يضعان باريس في موقف إيجابي قبل يومين من مواجهة الريال".

وسلطت "لو باريسيان" الضوء على الفوز الذي حققه ريال مدريد على خيتافي 3-1، وقالت "رونالدو يوجه رسالة لباريس، سجل ثنائية في مرمى خيتافي بفوز الريال بثلاثية".

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس حصد 74 نقطة بعد 28 جولة من الدوري الفرنسي هذا الموسم، وهو أعلى رقم على الإطلاق في هذه المرحلة.

المصدر : الصحافة الفرنسية + مواقع إلكترونية