ركلة جزاء رونالدو تقسم العالم

Soccer Football - Champions League Quarter Final Second Leg - Real Madrid vs Juventus - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - April 11, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal REUTERS/Susana Vera

بين من رآها ضربة صحيحة ومن ذهب إلى أنها ظالمة ومن قال إنها غير واضحة، انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام يوفنتوس في إياب ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع وسم #ريال_مدريد_يوفنتوس، الذي وصل إلى التراند العالمي، كما استخدم الناشطون كلمات (Buffon | Real Madrid | Juve) للتعبير عن آرائهم في نتيجة المباراة التي انتهت 3-1 وتأهل الملكي إلى المربع الذهبي بفضل ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحفلت التغريدات التي نشرها الناشطون على تويتر بفيديوهات بعضها طريف يعبر عن آرائهم في نتيجة المباراة خصوصا ركلة جزاء رونالدو.

 
كما تحدث بعض المغردين عن أن الهدف الذي سجله إيسكو وألغاه الحكم في الشوط الأول صحيح، ونشروا صورا وفيديوهات تدعم وجهات نظرهم.
 





واهتم آخرون بنشر فيديوهات لم ينتبه لها الكثير ممن تابعوا المباراة أو من كواليسها، بينها مواساة رونالدو لبوفون، ورد فعل كليني على احتساب ركلة الجزاء، وإشكال لاعب يوفنتوس ماتويدي مع الدون.




المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي