آخر تحديث: 2018/4/14 الساعة 00:37 (مكة المكرمة) الموافق 1439/7/29 هـ
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ وريال مدريد.. مواجهة الأصدقاء السابقين

هاينكس
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع
كروس
تابع
روبين
تابع

بعدما أوقعت قرعة نصف نهائي أبطال أوروبا بايرن ميونيخ في مواجهة ريال مدريد سيعود زملاء وأصدقاء سابقون إلى "آليانز آرينا" و"البرنابيو" ليواجهوا بعضهم البعض.

البداية مع النجم الكولومبي خاميس رودريغز الذي سيعود إلى معقل الملكي بعد انتقاله للبافاري الصيف الماضي بعقد إعارة يمتد عامين، وبات رورديغز (26 عاما) عنصرا أساسيا في تشكيلة البايرن الذي أعلن أنه سيدفع في آخر السنة 42 مليونا للميرينغي لشراء اللاعب الذي سجل ستة أهداف وصنع 12 أخرى في 31 مباراة بجميع المباريات.

مدرب الفريق الألماني يوب هاينكس -الذي يحتفل بعيد ميلاده 73 مطلع مايو/أيار الجاري- يعود لعرين فريق العاصمة الإسباني للمرة الثانية، فهو واجه الأخير في موسم 2011-2012 وأقصى الريال من نصف النهائي قبل أن يخسر البايرن النهائي أمام تشلسي.

وكان هاينكس درب الريال موسم 1997-1998، وقاد وقتها الملكي للقبه الأول في المسابقة القارية الأم بعد غياب 32 عاما عن منصات التتويج، كما فاز الريال تحت قيادة المدرب المخضرم بكأس السوبر الإسباني بفوزه على برشلونة.

النجم الهولندي آرين روبين يعود لمدريد للمرة الرابعة منذ مغادرته للوس بلانكوس في 2009، ولم يفز سوى مرة واحدة كانت عام 2012، وأمضى الهولندي الدولي السابق عامين في الريال، ولكنه لم يستطع تقديم مستواه وإمكانياته بسبب "لعنة الإصابات" التي لاحقته.

النجم الألماني توني كروس، خريج أكاديمية بايرن ميونيخ ولعب مع بطل ألمانيا 205 مباراة قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في 2014، أول مرة واجه كروس فريقه السابق كانت في ربع نهائي النسخة الماضية، التي أسفرت نتيجة الذهاب والإياب عن تأهل الريال لنهائي كارديف وخطفه اللقب 12 من يوفنتوس.

المصدر : الصحافة الإسبانية

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!