البافاري: الملكي لديه نقاط ضعف والنتيجة ليست عادلة

Soccer Football - Champions League Semi Final First Leg - Bayern Munich vs Real Madrid - Allianz Arena, Munich, Germany - April 25, 2018 Bayern Munich's Franck Ribery, Joshua Kimmich and Thomas Mueller look dejected after the match REUTERS/Michael Dalder

يبدو أن بايرن ميونيخ ومدربه ولاعبيه لم يستطيعوا تقبل خسارتهم 1-2 أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا التي أقيمت أمس الأربعاء في ميونيخ.

فالبافاري الذي أهدر عددا كبيرا من الفرص في المباراة، أكد مدربه يوب هاينكس أن هذه الفرص الضائعة تؤكد أن الملكي لديه نقاط ضعف رغم فوزه.

وكان من الممكن للفريق الألماني هز شباك منافسه في أكثر من مناسبة بالشوط الأول عبر توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي وماتس هوملز وفرانك ريبيري.

غير أن بايرن فشل في ترجمة الهجمات لأهداف، وهو أمر نادر الحدوث لكنه أتاح الفرصة لحامل اللقب لاقتناص الفوز، ويبقى بطل ألمانيا يواجه خطر الإقصاء أمام فريق إسباني للموسم الخامس على التوالي.

وقال هاينكس الذي قاد بايرن للجمع بين الألقاب الثلاثة (الدوري والكأس ودوري الأبطال) عام 2013 "لن نستسلم وعندما نصنع هذا الكم من الفرص في مواجهة فريق مثل ريال فإن هذا يثبت أن المنافس لديه نقاط ضعف.. ليس لدينا ما نخسره وسنلعب بحرية ودون ضغوط وربما بطريقة مفتوحة أكثر من مباراة الذهاب التي لم تكن كما أردنا لها".

وقال مولر قائد الفريق "نهاية المطاف النتيجة 2-1 لصالح ريال مدريد، ولم نمنح أنفسنا أي أفضلية في المباراة، وبغض النظر عما فعله ريال فإنه توجد العديد من الاحتمالات في مباراة الإياب".

أما المدافع الشاب زوله -الذي حل بديلا لبواتينغ في قلب دفاع بايرن بعد تعرض الأخير لإصابة عضلية- فقال "لن يتفاجأ أحد لو فزنا بمباراة أمس 5-2، لم أر ريال بهذا الضعف في السابق".

بينما ذهب الظهير الأيمن ومسجل هدف بايرن الوحيد كيميش أكثر من زميله في الحديث عن نتيجة المباراة، وأكد أن "النتيجة يجب أن تكون 7-2".

المصدر : وكالات