آخر تطورات إصابة "الملك المصري"

epa06645934 Liverpool's Mohamed Salah (R) lies on the pitch after picking up an injury during the UEFA Champions League quarter final first leg match between FC Liverpool and Manchester City at Anfield Road, Liverpool, Britain, 04 April 2018. EPA-EFE/PETER POWELL
صلاح خرج مصابا من مواجهة ليفربول ومان سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا (رويترز)

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول واثق من مشاركته في "ديربي المرسيسايد" ضد إيفرتون السبت المقبل بعد أن خضع لأشعة لتقييم إصابة في الفخذ تعرض لها أمس ضد مانشستر سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز "الردز" بثلاثية نظيفة.

ولدى خروجه من المستشفى -الذي أمضى فيه أربعين دقيقة- رد صلاح على سؤال من أحد المعجبين إن كان سيلعب ضد إيفرتون بابتسامة وإشارة تفيد بأنه حاضر.

وظهر "الملك المصري" بروح معنوية عالية ويسير دون ألم أو أي إشارة تدل على إصابته.

وكان صلاح نشر على حسابه الرسمي في إنستغرام صورة على خدمة "إنستغرام ستوري" وهو يخضع للأشعة.

صورة نشرها صلاح على خدمة
صورة نشرها صلاح على خدمة "إنستغرام ستوري" لحظة خضوعه للأشعة لتقييم مدى خطورة إصابته (مواقع التواصل)

وسجل صلاح الهدف الأول، وقدم تمريرة الهدف الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني ليساهم بشكل كبير في الفوز الذي منح ليفربول أفضلية كبيرة في سباق التأهل إلى الدور نصف النهائي قبل مباراة الإياب.

وكان مدرب ليفربول يورغن كلوب أكد أن إصابة صلاح ليست خطيرة، وأوضح أن الجهاز الطبي أكد له أن النجم المصري سيكون موجودا في لقاء الإياب ضد مان سيتي بملعب الاتحاد الأسبوع المقبل.

المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع التواصل الاجتماعي