ليفربول يبعث رسالة بشأن إصابة صلاح

LIVERPOOL, ENGLAND - APRIL 09: Mohamed Salah of Liverpool warms up with team mates during a training session on April 9, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)
صلاح يعتبر القوة الضاربة لنادي ليفربول هذا الموسم (غيتي)

شارك النجم المصري محمد صلاح في المران الجماعي لنادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الاثنين، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي غدا الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وطمأن ليفربول جماهيره عندما نشر بموقعه على الإنترنت صورا لمشاركة صلاح في التدريبات مع زملائه، ليعزز آمال المشجعين في مشاركة النجم المصري في مباراة الغد.

وكان صلاح غاب عن صفوف ليفربول في مباراته أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأول السبت بسبب إصابة في أعلى الفخذ كانت قد أجبرته على الخروج بعد دقائق من بداية الشوط الثاني في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي، التي انتهت بفوز ليفربول 3-صفر.

ويشكل صلاح أبرز عناصر قوة فريق ليفربول في الموسم الجاري، وسجل للفريق 38 هدفا حتى الآن في كل المسابقات، آخرها هدف التقدم في شباك مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.

وفضل مدرب ليفربول يورغن كلوب عدم التسرع في الإعلان عن قراره بشأن صلاح، وقال في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين لدى سؤاله عن إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة الغد؛ "لست متأكدا بنسبة 100%.. المؤشرات ترجح مشاركته ولكننا سننتظر لنرى".

المصدر : وكالات