كلوب يحدد أبرز نقطة ضعف لريال مدريد

Soccer Football - Champions League - Liverpool Training - Anfield, Liverpool, Britain - May 21, 2018 Liverpool manager Juergen Klopp during training Action Images via Reuters/Carl Recine
كلوب يسعى لاستغلال أبسط الفرص أمام الريال لحسم المباراة النهائية (رويترز)

يسعى مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب إلى وضع الخطة المناسبة من أجل مواصلة التألق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وإبطال مفعول أسلحة ريال مدريد في الطريق نحو اللقب الأغلى على مستوى الأندية.

ويواجه ليفربول -في نهائي دوري الأبطال- ريال مدريد في العاصمة الأوكرانية كييف يوم السبت المقبل، ويطمح النادي الإنجليزي إلى الحصول على لقبه الأوروبي الثالث، فيما يتطلع النادي الملكي إلى تعزيز رقمه القياسي والحصول على اللقب للمرة 13 في تاريخه.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية إن مارسيلو يبدو أبرز نقطة ضعف لريال مدريد، لأنه يميل إلى المشاركة في الهجوم وهو ما سيوفر مساحات أمام النجم المصري محمد صلاح للتقدم وخلق فرص لصالح ليفربول.

غير أن المدرب الألماني أكد أن صعود مارسيلو لا يعني بالضرورة ضعفا في دفاع ريال مدريد الذي يعتمد على سيرجيو راموس للتغطية على تقدم مارسيلو.

وأكد كلوب أن النادي الملكي في المقابل تطور بشكل لافت مؤخرا بشكل يسمح له بحسم المباريات من أقل عدد من الفرص، وأشار إلى أن ريال مدريد سجل هدفين من أربع فرص أمام بايرن ميونيخ، فيما احتاج النادي الألماني لثماني فرص من أجل تسجيل هدف وحيد.

وأشاد مدرب ليفربول بالخبرة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو النادي الملكي، ورفض الحديث عن الحظ في مشوار منافسه في النهائي بدليل وصوله إلى النهائي لرابع مرة في آخر خمسة مواسم.

وتعهد كلوب بتقديم كل شي فوق أرضية الميدان واستغلال كل الفرص التي قد تتاح للفريق من أجل حسم المباراة والتتويج بلقب دوري الأبطال.

المصدر : مواقع إلكترونية