بسبب صلاح.. 220 ألف طلب لمعاقبة راموس

epa06766187 Mohamed Salah (back) of Liverpool and Sergio Ramos of Real Madrid fall during the UEFA Champions League final between Real Madrid and Liverpool FC at the NSC Olimpiyskiy stadium in Kiev, Ukraine, 26 May 2018. The incident let to an injury of Salah who was shortly after taken off the pitch. EPA-EFE/ARMANDO BABANI
راموس تعرض لهجوم كبير بعد تسببه في إصابة صلاح (الأوروبية)

يواصل النجم المصري لنادي ليفربول محمد صلاح تصدر المشهد بعد خروجه من نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت أمام ريال مدريد متأثرا بإصابة في الكتف أثارت شكوكا حول مشاركته في مونديال روسيا.

وتعرض صلاح لإصابة على مستوى الكتف في اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد 3-1، وخرج النجم المصري بعد التحام مع المدافع سيرجيو راموس وهو يغالب دموعه بعد نحو نصف ساعة فقط من اللعب.

وأثارت إصابة صلاح سخط الجماهير المحبة للنجم المصري، وانفجرت مواقع التواصل بالتعليقات الساخطة على تدخل راموس وتسببه في إصابة صلاح.

ولجأ أحد المتابعين إلى إطلاق عريضة عبر أحد المواقع المتخصصة يطالب فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بمعاقبة راموس بسبب تدخله.

وبرر صاحب العريضة موقفه بأن راموس "تعمد الإمساك بذراع صلاح وأصابه بخلع في الكتف حرمه من مواصلة المبارة.. كما أنه لم يكتف بذلك واستهدف لاعبي ليفربول وادعى تعرضه لمخالفات منهم وهو ما كلف السنغالي ساديو ماني بطاقة صفراء".

وقال إن راموس يشكل "نموذجا سيئا" للأجيال الصاعدة، "عبر استخدام أساليب غير رياضية من أجل تحقيق الفوز في مخالفة لروح كرة القدم ومبادئ الروح الرياضية".

وختم بالقول إن الفيفا ويويفا مطالبان بالتدخل واتخاذ إجراءات بحق راموس وذلك بعد الاستعانة باللقطات التلفزيونية.

وحصلت العريضة على أكثر من 220 ألف توقيع بعد ساعات فقط من إطلاقها.

ولن تؤثر تلك الأعداد على قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ولن تهدد راموس بأي عقوبة غير أنها تؤكد له بأنه اكتسب الكثير من الأعداء بعد لقطته مع صلاح.

المصدر : مواقع إلكترونية