رياضة الجزيرة



قبل عام تقريبا وتحديدا في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين ريال مدريد ويوفنتوس، لاحظ عشاق الساحرة المستديرة أمرا حدث في المباراة التي فاز بها الملكي 4-1، يفسر حادثة التحام قائد الملكي سيرجيو راموس بنجم ليفربول محمد صلاح في نهائي المسابقة القارية الأم السبت الماضي.

فراموس -الذي لمح في تغريدة إلى أنه لم يتعمد إيذاء الملك المصري، فيما أصرت جماهير ليفربول والمنتخب المصري على تحميله المسؤولية- ظهر بنسخة مطابقة في التحام قوي مع مدافع "اليوفي" السابق داني ألفيش، إذ شبك يده بيد المدافع البرازيلي وأسقطه أرضا تماما كما فعل مع النجم المصري.

غير أن الحكم الألماني فيليكس بريش -الذي أدار نهائي نسخة 2017- احتسب خطأ ضد راموس ومنحه البطاقة الصفراء، عكس الصربي ميلوراد ماغيتش الذي أمر باستمرار اللعب ولم يحتسب خطأ أو يمنح إنذارا لقائد منتخب إسبانيا.

يذكر أن صلاح أصيب في كتفة لكن خطورة الإصابة تتفاوت بين جزع في أربطة مفصل الكتف وخلع فيه، غير أن اللاعب نفسه أكد أنه سيتواجد في مونديال روسيا في الـ14 من الشهر المقبل.

المصدر : الصحافة البريطانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!