مصابو الملكي بنهائي أبطال أوروبا.. من الجاهز؟

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - May 6, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo goes down after sustaining an injury REUTERS/Albert Gea
رونالدو أصيب بالتواء في القدم بكلاسيكو الكرة الإسبانية (رويترز)

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن جميع لاعبي فريقه سيكونون في جاهزية بدنية كاملة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 الجاري، بما فيهم نجم الفريق كريستيانو رونالدو

وقال زيدان -في مؤتمر صحفي عقده اليوم- إن "جميعهم سيصلون إلى المباراة في حالة جيدة، كريستيانو وإيسكو وكاربخال، كريستيانو هو الأكثر إثارة للقلق لأنه تعرض لتوه للإصابة (التواء في الكاحل)، ولكنه يتقدم بشكل جيد، ويسير بشكل طبيعي".

وأضاف "سيكونون جميعا في المباراة النهائية، أنا من أقول لك هذا، بنسبة 150%".

وأشار زيدان إلى القيمة الكبيرة التي يمثلها ليفربول، منافس الملكي في نهائي المسابقة القارية الأم الذي سيقام في العاصمة الأوكرانية كييف.

واستطرد  قائلا "نعرف ما لديهم، يملكون القليل من كل شيء، بدنيا وفنيا وعامل السرعة أيضا، إنه فريق إنجليزي ويجيد الدفاع والصراع، يعرفون كيف يقومون بهذا، لا يزال هناك وقت طويل ولن أقول أكثر من هذا، صلاح لاعب كبير ولكنه ليس في فريقي".

وطالب زيدان خلال المؤتمر وسائل الإعلام بالتحدث عن كرة القدم أكثر من التحدث عن الأمور الجدلية، وذلك بعد الأحداث التي شهدها كلاسيكو الكرة الإسبانية بين الميرينغي وبرشلونة.

ويلتقي ريال مدريد غدا الأربعاء مع إشبيلية في مباراة مؤجلة بالدوري الإسباني، حيث يسعى الريال لتحقيق الفوز ليعادل أتلتيكو مدريد في عدد النقاط ومزاحمته على المركز الثاني في جدول الترتيب. 

وحذر زيدان من خطورة إشبيلية الذي يصارع من أجل حصد المزيد من النقاط لكي يحتل أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

المصدر : وكالات