آخر تحديث: 2018/6/5 الساعة 18:30 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/22 هـ
رياضة الجزيرة



بوفون لم يتقبل قرار الحكم مايكل أوليفر احتساب ركلة جزاء لريال مدريد (رويترز)

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إيقاف الحارس جيانلويجي بوفون ثلاث مباريات بسبب تعليقاته ضد التحكيم عقب خسارة يوفنتوس في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

واستشاط بوفون (40 عاما) غضبا من قرار الحكم مايكل أوليفر باحتساب ركلة جزاء لريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع من مباراة الإياب في ملعب سانتياغو برنابيو، وفقد أعصابه وصرخ في وجه الحكم الإنجليزي الذي أشهر له البطاقة الحمراء.

ونفذ كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء بنجاح ليقلص الفارق ويخسر الريال 3-1، لكنه تفوق بهذا الهدف 4-3 في مجموع المباراتين.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان على موقعه الإلكتروني إن "لجنة المراقبة والقيم والانضباط بالاتحاد الأوروبي قررت إيقاف لاعب يوفنتوس جيانلويجي بوفون ثلاث مباريات أوروبية يكون بوسعه اللعب
فيها".

ووجه بوفون الذي أعلن مؤخرا ترك يوفنتوس بعد 17 عاما في النادي العملاق، انتقادات لاذعة للحكم أوليفر عقب المباراة، لكنه عاد في وقت لاحق واعتذر عن الألفاظ القاسية التي استخدمها في حديثه.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!