لأول مرة.. راموس يتحدث عن إصابة صلاح

Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Sergio Ramos consoles Liverpool's Mohamed Salah as he is substituted off due to injury REUTERS/Andrew Boyers
صلاح يواصل التعافي من إصابته بعد الالتحام القوي مع راموس (رويترز)

تحدث المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن الالتحام القوي بالنجم المصري محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، مما حرم نجم نادي ليفربول من مواصلة اللقاء وأبعده عن تحضيرات منتخب الفراعنة للمونديال.

والتحم راموس بصلاح خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 3-1، واضطر النجم المصري لمغادرة الملعب بعد نحو نصف ساعة من انطلاق المباراة، وأظهرت الفحوص في وقت لاحق إصابته بخلع في الكتف يتطلب نحو ثلاثة أسابيع من العلاج.

وقال راموس خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "لقد أثاروا ضجة كبرى لقضية صلاح.. لم أكن أرغب في الحديث عن الموضوع لأن الأمور تضخمت.. لقد شاهدت اللقطة جيدا.. لقد سحب ذراعي أولا وسقطت في الاتجاه المقابل.. لقد أصيب في ذراعه الأخرى وتحدثوا عن قيامي بلقطة من رياضة الجودو.. ثم جاء الحارس وقال إنه أصيب بالدوار عقب التحام بي.. لم يبق إلا فيرمينو ليتحدث عن إصابته بنزلة برد بسبب عرقي".

وأوضح المدافع الإسباني أنه تواصل بالرسائل مع صلاح، وكان في وضعية جيدة، وكان يمكنه مواصلة اللعب لو تلقى حقنة خاصة.

وأشار إلى أن اللقطة أخذت أكبر من حجمها لأنه طرف فيها، وألمح إلى استهدافه بسبب مشواره الطويل مع مدريد ونجاحه في تحقيق الكثير من الألقاب.

وتعرض راموس لهجمة شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض بتعمد إصابة صلاح من أجل إبعاده عن المباراة والتأثير على أداء ليفربول.

المصدر : وكالات