رياضة الجزيرة



عاد مدرب ليفربول يورغن كلوب إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وجدد انتقاده لقائد ريال مدريد سيرخيو راموس بسبب التحامه مع النجم المصري محمد صلاح، وقال إن المدافع الإسباني أسقط اللاعب المصري وكأنه يلعب المصارعة.

وقضى صلاح موسما رائعا مع ليفربول، وسجل 44 هدفا في كل المسابقات، وساعد النادي على التأهل إلى نهائي دوري الأبطال أمام ريال.

وتعرض اللاعب المصري لخطأ من راموس بعد مرور نصف ساعة من البداية وأصيب في أربطة الكتف، مما أجبره على الخروج مبكرا من الملعب قبل أن يخسر فريقه 3-1 أمام ريال مدريد.

وقال كلوب ردا على سؤال بشأن هذه الواقعة قبل مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد في وقت لاحق اليوم ضمن كأس الأبطال الدولية الودية "هل سنعيد فتح
النقاش في هذا الأمر مجددا؟".

وأضاف "يخرج تصريح ثم يأتي رد الفعل، ويخرج تصريح ثم يأتي رد الفعل وأنا لا أحب ذلك، لو رأيت الإعادة مجددا ولم تكن تشجع ريال مدريد فإنك ستعتقد أن التدخل وحشي".

وأضاف "تابعت الحكم يدير مباريات كبيرة في كأس العالم ولم يهتم أحد بهذا الأمر بعد ذلك، لكن في موقف مثل ذلك كان ينبغي تقدير اللعبة بشكل أفضل".

وغادر صلاح الملعب في كييف باكيا، وثارت شكوك بشأن مشاركته في كأس العالم، وغاب بالفعل عن أول مباراة لبلاده أمام أورغواي قبل أن يشارك أمام روسيا والسعودية ويسجل هدفين.

وارتكب لوريس كاريوس حارس ليفربول -الذي كشف في وقت لاحق عن إصابته بارتجاج خلال اللقاء- خطأين فادحين ليتسبب في خسارة ناديه، وتعرض كاريوس لكدمة من راموس خلال اللقاء قبل أن يرتكب الخطأين.

ونفى راموس أن يكون تعمد إصابة صلاح، واعتبر نفسه بريئا، وقال المدرب الألماني "لست متأكدا إن كنا سنمر بنفس هذا الموقف مجددا.. أن يذهب ليضع مرفقه في طريق حارس المرمى ويتسبب في سقوط الهداف (صلاح) وكأنه يلعب المصارعة في وسط الملعب ثم يفوز بالمباراة بعد ذلك.. هذه قصة المباراة".

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!