آخر تحديث: 2018/9/11 الساعة 23:29 (مكة المكرمة) الموافق 1440/1/2 هـ
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

مان يونايتد يعرض 140 مليون دولار لضم مهاجم

مانشستر يونايتد
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع
دايبالا
تابع
يوفنتوس
تابع

نقل موقع إيطالي متخصص بصفقات اللاعبين في كرة القدم أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات جدية مع يوفنتوس لضم نجم الفريق بابلو ديبالا في الميركاتو الشتوي.

وبحسب "الكالتشيوميركاتو" فإن مدرب "الشياطين الحمر" جوزيه مورينيو مستعد لدفع 140 مليون دولار لجلب الأرجنتيني الدولي إلى "أولد ترافورد".

وانتقل ديبالا (24 عاما) إلى فريق "السيدة العجوز" في 2015 وبعدها بات أحد أفضل المواهب الصاعدة في عالم الساحرة المستديرة، وسجل 52 هدفا في مئة مباراة مع البيانكونيري وساعدهم في الفوز بثلاثة ألقاب "سكوديتو".

وسيواجه "المانيو" منافسة قاسية لإقناع ديبالا بالانتقال إليه، فبحسب "دياريو غول" فإن ديبالا يريد الانتقال إلى ريال مدريد الذي لا يعتبر ضمه النجم الأرجنتيني أولوية ولكن قد يدخل رئيس الملكي في مفاوضات مع اللاعب لضمه للميرينغي.

وسيواجه ديبالا مع فريقه اليوفي في 23 من الشهر الجاري مانشستر يونايتد في أولد ترافورد بدوري الأبطال بعد وقوعهما في المجموعة الثامنة.

المصدر : الصحافة الإيطالية

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!