هل انقلب يورغن كلوب على محمد صلاح؟

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Paris St Germain - Anfield, Liverpool, Britain - September 18, 2018 Liverpool's Xherdan Shaqiri comes on as a substitute to replace Liverpool's Mohamed Salah as Jordan Henderson speaks with manager Juergen Klopp REUTERS/Phil Noble

حقق نادي ليفربول بداية مثالية في دوري الأبطال، غير أن فرحة مشجعي النادي الإنجليزي لم تكتمل بسبب استمرار تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح الذي بدا بوجه شاحب خلال المباراة.

ولم يقدم صلاح أداء يطمئن مشجعي ليفربول الذين يتطلعون إلى مشاهدة نسخة أخرى من النجم المصري الذي أبهر الجميع بأدائه خلال الموسم المنصرم.

وزادت متاعب صلاح خلال مباراة سان جيرمان عقب تضييعه الكرة لصالح لاعبي النادي الفرنسي الذين استغلوا الفرصة وأحرزوا هدف التعادل في الدقيقة 83.

ولم يتأخر المدرب يورغن كلوب في الرد على أداء صلاح واختار سحبه من الملعب لصالح السويسري شاكيري في الدقيقة 85.

وأثار قرار كلوب تساؤلات بشأن مستقبل التعامل مع صلاح خلال المباريات المقبلة، خاصة بعد فشل اللاعب في الوصول إلى الشباك في أغلب مباريات ليفربول هذا الموسم.

فهل يعتبر قرار كلوب رسالة تحذير إلى صلاح؟ وهل بدأ صبر كلوب ينفد تجاه النجم المصري خاصة في ظل توفر بدائل مختلفة في تشكيلة النادي التي تدعمت بالعديد من الأسماء خلال فترة الانتقالات؟، أم أن التبديل كان وسيلة لتحفيز اللاعب ومساعدته على العودة إلى مستواه؟

المصدر : الجزيرة