رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

قصة احتفال مبابي بعد تسجيله الأهداف

مبابي
تابع
باريس سان جيرمان
تابع
ليفربول
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع

لكل لاعب في كرة القدم طريقة في الاحتفال بعد تسجيل الأهداف، وتحولت هذه الطرق إلى علامات مسجلة بأسمائهم، وأبرزها احتفالات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان غريزمان.

ولكن اللاعب الصاعد كالصاروخ الموهبة الفرنسية كيليان مبابي أبى إلا أن يخترع طريقة احتفال خاصة به حتى يكون مختلفا عن باقي النجوم.

وفي حديث لصحيفة "ليكيب" الفرنسية قبل فترة، كشف بطل العالم مع منتخب بلاده، وأفضل لاعب شاب في مونديال روسيا، أنه ليس هو من اخترع هذه الطريقة، بل شقيقه الأصغر إيسان -المهووس في البلاي ستيشن- الذي كان يحتفل بعد كل فوز يحققه على كيليان في لعبة الفيفا.

يذكر أن مبابي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في مباراة أمس ضد ليفربول، سجل في دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، ليصبح واحدا من تسعة لاعبين سجلوا في ثلاث نسخ للبطولة القارية الأم قبل أن يكملوا عامهم 21.

كما بات اللاعب الخامس على قائمة الهدافين منذ أول مباراة شارك فيها بدوري الأبطال موسم 2016-2017، بـ11 هدفا بعد رونالدو (25 هدفا) وميسي (20) وإدينسون كافاني (15) وروبرت ليفاندوفسكي (13).

المصدر : مواقع إلكترونية

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!