قصة احتفال مبابي بعد تسجيله الأهداف

Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 1 - France v Netherlands - Stade de France, Saint-Denis, France - September 9, 2018 France's Kylian Mbappe celebrates scoring their first goal REUTERS/Gonzalo Fuentes

لكل لاعب في كرة القدم طريقة في الاحتفال بعد تسجيل الأهداف، وتحولت هذه الطرق إلى علامات مسجلة بأسمائهم، وأبرزها احتفالات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان غريزمان.

ولكن اللاعب الصاعد كالصاروخ الموهبة الفرنسية كيليان مبابي أبى إلا أن يخترع طريقة احتفال خاصة به حتى يكون مختلفا عن باقي النجوم.



وفي حديث لصحيفة "ليكيب" الفرنسية قبل فترة، كشف بطل العالم مع منتخب بلاده، وأفضل لاعب شاب في مونديال روسيا، أنه ليس هو من اخترع هذه الطريقة، بل شقيقه الأصغر إيسان -المهووس في البلاي ستيشن- الذي كان يحتفل بعد كل فوز يحققه على كيليان في لعبة الفيفا.

يذكر أن مبابي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في مباراة أمس ضد ليفربول، سجل في دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، ليصبح واحدا من تسعة لاعبين سجلوا في ثلاث نسخ للبطولة القارية الأم قبل أن يكملوا عامهم 21.

كما بات اللاعب الخامس على قائمة الهدافين منذ أول مباراة شارك فيها بدوري الأبطال موسم 2016-2017، بـ11 هدفا بعد رونالدو (25 هدفا) وميسي (20) وإدينسون كافاني (15) وروبرت ليفاندوفسكي (13).

المصدر : مواقع إلكترونية