أتلتيكو يقترب من الدور الثاني لكأس الملك

LG2319 - Reus, -, SPAIN : Atletico Madrid's Argentinian forward Luciano Vietto (C) celebrates after scoring a goal with Atletico Madrid's defender Jesus Gamez (L) and Atletico Madrid's Argentinian midfielder Angel Correa (R) during the Spanish Copa del Rey (King's Cup) football match CF Reus Deportiu vs Club Atletico de Madrid at the Estadi Municipal de Reus in Reus on December 1, 2015.
أتلتيكو يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب للتأهل إلى دور الـ16 (الفرنسية)

اقترب فريق أتلتيكو مدريد من التأهل إلى دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه يوم الثلاثاء على مضيفه رييوس ديبورتيو المنافس بالدرجة الثالثة 2-1 في ذهاب دور الـ32.

وبادر رييوس ديبورتيو بالتسجيل عن طريق فران كاربيا في الدقيقة الثلاثين ولكن لاعب الوسط الأرجنتيني لوسيانو فيتو أدرك التعادل لأتلتيكو بعد ست دقائق فقط.

وحسم ساول نيغويز الفوز لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ63.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون في 17 من الشهر الجاري، حيث سيحتاج أتلتيكو إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى دور الـ16.

وفي مباراة أخرى فاز ليغانيس المنافس بدوري الدرجة الثانية على ضيفه غرناطة المنافس بالدرجة الأولى 2-1. 

وتقدم غوييرمو فرنانديز بهدف لليغانيس في الدقيقة العاشرة ثم تعرض روبين بيريز ديل مارمول لاعب غرناطة للطرد في الدقيقة الـ24.

واستغل ليغانيس النقص العددي في صفوف الفريق الضيف وأحرز الهدف الثاني بواسطة عمر راموس في الدقيقة الـ38 قبل أن يسجل فران ريكو الهدف الوحيد لغرناطة في الدقيقة الـ74.

المصدر : وكالات