رياضة الجزيرة



زيدان ربط تحقيق الثلاثية بمواصلة العمل يوميا (الأوروبية)

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني إن الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هو هدف يرغب الجميع في تحقيقه، وأكد أن هذا الأمر لن يتحقق سوى بالعمل يوميا.

وتحدث زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء قبيل مباراة فريقه غدا الخميس في إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، قائلا "نحن لا نفكر في هذا الأمر، نفكر فيما نقوم به يوما تلو الآخر، الثلاثية هو هدف يرغب الجميع في تحقيقه، ولكن هذا أمر لا يزال بعيدا، لا يمكننا أن نفكر في هذه الأشياء، إنها قابلة للتحقيق بالعمل يوميا".

ويعتبر ريال مدريد الأوفر حظا في العبور إلى دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا، بعد أن حقق فوزا مريحا بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على إشبيلية قبل أسبوع، إلا أن زيدان لا يرغب بالإفراط في الثقة في هذا الشأن.

وقال "نعرف أنها مباراة أخرى، إنه لقاء العودة، ونعرف أنه سيكون معقدا، إشبيلية سيرغب في الفوز بالمباراة، ولكننا جاهزون، ستكون صعبة وسنعاني فيها"، وعبر عن اعتقاده أن الدقائق الأولى من المباراة ستكون مهمة للغاية في تحديد نتيجتها.

وكشف زيدان أنه لن يتمكن من الاستعانة بجهود اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز بسبب معاناته من إصابة عضلية، ولكنه في الوقت نفسه استعاد اللاعبين سيرخيو راموس ولوكاس فاسكيز وكوفاسيتش بعد تعافيهم من الإصابة.

وقرر المدرب الفرنسي إعفاء نجم الفريق كريستيانو رونالدو وزميله لوكا مودريتش من مباراة إشبيلية، كما سيفتقد خدمات إسكو بداعي الإصابة.

المصدر : الألمانية

شارك برأيك

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .