ثلاثية لبرشلونة في مستهل مشواره بالكأس

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona vs Malaga CF - Camp Nou, Barcelona, Spain - October 21, 2017 Barcelona coach Ernesto Valverde looks dejected with Malaga coach Michel Gonzalez REUTERS/Albert Gea
فالفيردي أراح نجوم برشلونة ومنح الفرصة للاعبين الاحتياطيين بمباراة الكأس (رويترز)

وضع فريق برشلونة حامل اللقب قدما في الدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ريال مورسيا المنافس بدوري الدرجة الثانية بنتيجة 3-صفر الثلاثاء في ذهاب الدور 32 للبطولة.

وعلى ملعب نويفا لا كوندومينا فضل مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي إراحة أبرز نجوم فريقه -وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز وتير شتيغن وأندريس أنييستا وباولينيو وجيرارد بيكيه وخوردي ألبا- ودفع بمجموعة من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل مستمر مع الفريق.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف سجله باكو ألكاسير في الدقيقة 44، قبل أن يضيف جيرارد دولوفيو الهدف الثاني في الدقيقة 52 وتبعه خوسي أرناييز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 56.

من جانب آخر، اقترب فريقا إشبيلية وريال بيتيس من التأهل إلى الدور المقبل بعد فوز الأول على مضيفه قرطاجنة المنافس بدوري الدرجة الثانية 3-صفر وفوز بيتيس على مضيفه قادش المنافس أيضا بدوري الدرجة الثانية 2-1.

وتغلب فالنسيا على مضيفه ريال سرقسطة 2-صفر، وديبورتيفو آلافيس على مضيفه خيتافي 1-صفر.

وفجر نومانسيا المنافس بدوري الدرجة الثانية (ب) مفاجأة كبيرة وفاز على ضيفه ملقة المنافس بدوري الدرجة الأولى 2-1.

المصدر : وكالات