آخر تحديث: 2018/1/12 الساعة 15:01 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/25 هـ
رياضة الجزيرة



برشلونة يسعى للحفاظ على لقبه والريال يطمح لإنقاذ موسمه (غيتي)

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا عن مواجهات في المتناول للغريمين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد، وأوقعت أتلتيكو مدريد في مواجهة إشبيلية.

وجنبت القرعة التي جرت اليوم الجمعة الريال وبرشلونة مواجهات معقدة، وتفادى الاصطدام ببعضهما البعض ليتأجل إمكانية الكلاسيكو إلى دور مقبل إن نجح الفريقان في تجاوز الدور ربع النهائي.

ويواجه برشلونة جاره إسبانيول في ديربي كتالوني، ويأمل عشاق البرسا أن يواصل النادي أداءه المبهر خلال الموسم ويحتفظ بلقب كأس ملك إسبانيا.

ويلعب ريال مدريد مع نادي ليغانيس، وسيسعى لاعبو الملكي إلى ضمان لقب هذه المسابقة بعد ضياع لقب الدوري بتأخر النادي بفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة.

من جانب آخر، أسفرت القرعة عن مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية. ويحتل الأتلتيكو وصافة الدوري حاليا بينما يتأخر إشبيلية في المركز الخامس بعد انطلاقة قوية.

وتجمع المواجهة الأخيرة في الدور ربع النهائي نادي فالنسيا -المتألق في الدوري خلال هذا الموسم- مع نادي ألافيس.

المصدر : الجزيرة + وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .