يوفنتوس يقترب من نهائي كأس إيطاليا

epa05821492 Juventus' Paulo Dybala (R) jubilates after converting a penalty during the Italian Cup first leg semifinal soccer match between Juventus FC and SSC Napoli at Juventus Stadium in Turin, Italy, 28 February 2017. EPA/ANDREA DI MARCO
ديبالا سجل اثنين من أهداف فريقه الثلاثة (الأوروبية)

وضع فريق يوفنتوس قدما في المباراة النهائية لكأس إيطاليا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نابولي 3-1 في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

ونجح يوفنتوس حامل اللقب في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف "أرجنتينية"، ليقترب من بلوغ النهائي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدف نظيف حمل توقيع الإسباني خوزيه كاييخون (36).

ولكن الأوضاع تبدلت تماما في الشوط الثاني حيث نجح يوفنتوس في إدراك التعادل بعد دقيقة واحدة عبر ضربة جزاء نفذها الأرجنتيني باولو ديبالا بنجاح.

وأضاف الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين الهدف الثاني ليوفنتوس (64)، وبعد خمس دقائق فقط حصل يوفنتوس على ضربة جزاء ثانية انبرى لها ديبالا محرزا الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

ويتطلع فريق "السيدة العجوز" إلى إحراز ثنائية الدوري والكأس للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعدما أصبح أول فريق يتوج بالثنائية في موسمين متتاليين.

كما يتطلع إلى رقم قياسي آخر بإحراز لقب الدوري للموسم السادس على التوالي، وقد وضع قدما في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على بورتو البرتغالي في عقر داره بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر.

المصدر : وكالات