شكوك إزاء مشاركة شفاينشتايغر مع البايرن بكأس ألمانيا

DORTMUND, GERMANY - APRIL 04: Bastian Schweinsteiger lies inured on the pitch during the Bundesliga match between Borussia Dortmund and FC Bayern Muenchen at Signal Iduna Park on April 4, 2015 in Dortmund, Germany.
شفاينشتايغر تعرض لإصابة في الكاحل الأيسر خلال المباراة التي فاز فيها البايرن على غريمه بوروسيا دورتموند مساء السبت (غيتي)

تحوم شكوك إزاء مشاركة لاعب الوسط الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغر مع فريقه بايرن ميونيخ في مباراته المقبلة بدور الثمانية في كأس ألمانيا لكرة القدم أمام باير ليفركوزن بعد غد الأربعاء، بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل.

وذكر بايرن ميونيخ في بيان أن شفاينشتايغر قائد المنتخب الألماني "تعرض لكدمة في الكاحل الأيسر" خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على غريمه بوروسيا دورتموند 1-صفر مساء السبت الماضي وغاب عن مران الفريق اليوم الاثنين.

وكان شفاينشتايغر غاب عن الملاعب خلال الأشهر الأربعة الأولى من الموسم الحالي بسبب إصابة في الركبة، وشارك من البداية لأول مرة في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ويسعى البايرن -متصدر الدوري الألماني والمتأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا- إلى تكرار الفوز بثلاثية من الألقاب كما فعل عام 2013، إلا أنه يعاني من قائمة طويلة من الإصابات، وتفاقمت متاعبه اليوم الاثنين باستبعاد حارسه الاحتياطي توم شتارك من التشكيلة لمدة أربعة أسابيع بعد تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل خلال التدريبات.

ومن المؤكد أيضا غياب آريين روبن وديفد ألابا بسبب إصابات، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول فرانك ريبيري بسبب إصابته في الكاحل، لكن المدافع هولغر بادشتوبر عاد إلى تدريبات الفريق وبات جاهزا للمشاركة في مباراة الأربعاء.

المصدر : وكالات