بايرن ميونيخ يتأهل لربع نهائي كأس ألمانيا

Football Soccer - Bayern Munich v VFL Wolfsburg - German Cup (DFB Pokal) - Allianz Arena Munich, Germany - 7/2/17 - Bayern Munich's Robert Lewandowski jumps for a header with VFL Wolfsburg's Yunus Malli. REUTERS/Michaela Rehle DFB RULES PROHIBIT USE IN MMS SERVICES VIA HANDHELD DEVICES UNTIL TWO HOURS AFTER A MATCH AND ANY USAGE ON INTERNET OR ONLINE MEDIA SIMULATING VIDEO FOOTAGE DURING THE MATCH.
بايرن ميونيخ اكتفى بهدف وحيد في مرمى فولفسبورغ (رويترز)

حجز فريق بايرن ميونيخ مقعده في الدور الربع النهائي لكأس ألمانيا بعدما تغلب على فولفسبورغ بهدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في دور الستة عشر من المسابقة.

ويدين البايرن بالفضل في الفوز للاعبه دوغلاس كوستا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18.

وتأهل أيضا إلى الدور نفسه بوروسيا مونشنغلادباخ بعد تغلبه على فيورث بهدفين نظيفين، وأرمينيا بيلفيد بعد تغلبه على إستوريا فالدورف 5-4، وهامبورغ بعد تغلبه على كولون بهدفين نظيفين.

وشهدت مباراة أرمينيا بيفيلد وإستوريا فالدورف حدثا تاريخيا وهو قيام فريق فالدورف باستخدام 
التبديل الرابع للمرة الأولى في ألمانيا، حيث حل بنيامين هوفمان محل ماركوس ماير في الدقيقة 117.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد وافق على اختبار نظام التبديل الرابع في المباريات التي تدخل لشوطين إضافيين كجزء من دراسة عالمية يجريها مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب).

ويختتم الدور الربع النهائي الأربعاء بإقامة مباريات شبورتفرويندة لوتة مع ميونيخ 1860، وساند هاوزن مع شالكه، وبوروسيا دورتموند مع هيرتا برلين، وهانوفر مع إنتراخت فرانكفورت.

المصدر : وكالات