الزمالك يسحب شكوى دفعت الأهلي للمقاطعة

El Zamalek Chairman Mortada Mansour (C) argues with security during their Egyptian Premier League derby soccer match against Al-Ahly at Borg El Arab "Army" Stadium, west of the Mediterranean city of Alexandria, July 21, 2015. The match was played without spectators due to security reasons. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
رئيس الزمالك مرتضى منصور قال إن التنازل عن الشكوى جاء حرصا على مصلحة الكرة المصرية (رويترز)

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم اليوم الخميس تنازله رسميا عن الشكوى المقدمة ضد لاعب الأهلي أحمد الشيخ، والتي تسببت في توقيع عقوبة عليه بالإيقاف أربعة أشهر وغرامة 133 ألف جنيه (نحو 17 ألف دولار) بداعي توقيعه لناديين.

وأصدر رئيس الزمالك مرتضى منصور بيانا أكد فيه تنازل الزمالك عن حقه، حرصا على مصلحة الكرة المصرية، وتهدئة الأجواء بين أكبر ناديين في مصر من حيث الشعبية، وهما الأهلي والزمالك.

وأرسل الزمالك خطابا رسميا لاتحاد الكرة المصري يتنازل فيه عن شكواه ضد اللاعب.

واتهم النادي في خطابه اللاعب بالتوقيع للنادي الأهلي بعد تلقيه عرضا بضعف ما قدمه له الزمالك، وذلك بالرغم من ارتباطه بعقد انتقال من ناديه السابق المقاصة إلى الزمالك.

وكانت شكوى الزمالك وقرار الاتحاد المصري معاقبة اللاعب قد أثارت أزمة داخل الوسط الكروي المصري، وصلت إلى مقاطعة الأهلي أنشطة اتحاد الكرة المصري.

المصدر : الألمانية