الأهلي يتوصل لاتفاق لتمديد عقد مدربه البدري

epa05998395 Al-Ahly coach Hossam El-Badry during the Egyptian League soccer soccer match between Misr El Makasa vs Al-Ahly at the military Stadium in Suez in Suez , Egypt, 29 May 2017 EPA/KHALED ELFIQI

أعلن الأهلي توصله لاتفاق مع المدرب حسام البدري بتمديد عقده، بعد موسم شهد الاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا. 

وقال محمود طاهر رئيس الأهلي لموقع النادي إنه عقد اجتماعا مع البدري أمس الاثنين، وتوصل لاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد التعاقد، على أن يناقش مجلس الإدارة اعتماد العقد في الاجتماع المقبل. 

ولم يذكر الأهلي أي تفاصيل عن المقابل المادي، لكن ذكرت تقارير محلية أن البدري سينال 600 ألف جنيه شهريا (حوالي 33 ألف دولار)، وسيستمر التعاقد حتى نهاية الموسم المقبل. 

ونجح البدري على مدار الموسم الجاري في الاحتفاظ بلقب الدوري قبل أربع جولات على النهاية والوصول إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد فوزه 3-1 على كوتون سبور الكاميروني يوم السبت الماضي.

لكن رغم نجاح البدري فإنه لا يحظى بشعبية هائلة بين المشجعين، مقارنة بما كان عليه الحال مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، ويعتقد كثيرون أن الفريق لا يقدم أداء ممتعا.

ونفى حسام غالي قائد الأهلي اتخاذ قرار الاعتزال بعدما دخل في خلاف مع البدري وتعرض لعقوبة مالية وغاب أيضا عن مباراة كوتون.

المصدر : رويترز