حسام البدري يرحل عن الأهلي

Soccer Football - CAF Champions League - Al Ahly SC vs Esperance Sportive de Tunis - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - May 4, 2018. Al Ahly's coach Hossam El-Badry gestures. REUTERS/Mohamed Abd El Ghany
البدري حقق مع الأهلي لقب الدوري ولكن نتائج الفريق تراجعت مؤخرا (رويترز)

قبلت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، اعتذار حسام البدري عن عدم الاستمرار في منصب مدرب الفريق.

وجاء اعتذار البدري عقب هزيمة النادي اليوم الثلاثاء أمام مضيفه كمبالا سيتي الأوغندي 2-صفر، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتراجعت مسيرة الأهلي -بطل الدوري المصري- مؤخرا، حيث خسر الفريق أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة بينهما في الدوري 2-1، كما خرج من كأس مصر على يد الأسيوطي سبورت، قبل أن يتعادل سلبيا مع ضيفه الترجي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات الأفريقية، ثم يخسر اليوم أمام كمبالا.

وكان عقد البدري ينتهي مع الأهلي عقب نهاية المباراة أمام المصري يوم الأحد المقبل في ختام الدوري المصري، دون أن يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن لجنة الكرة بالنادي كلفت المدرب العام أحمد أيوب بقيادة الفريق في مباراة المصري.

وتولى البدري (58 عاما) تدريب الأهلي عام 2016، وحقق معه لقب الدوري المحلي مرتين، وكأس مصر وكأس السوبر مرة واحدة في كل منهما، كما بلغ معه نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام الوداد البيضاوي المغربي.

المصدر : وكالات