مورينيو غير راض عن لاعبيه

Britain Football Soccer - Manchester United v Saint-Etienne - UEFA Europa League Round of 32 First Leg - Old Trafford, Manchester, England - 16/2/17 Manchester United manager Jose Mourinho Reuters / Andrew Yates Livepic
المدرب البرتغالي انتقد إفراط اللاعبين في الثقة بأنفسهم (رويترز)

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إنه شعر بالإحباط بسبب إفراط لاعبي فريقه في الثقة بالنفس خلال الشوط الأول من المواجهة التي انتهت بالفوز 3-صفر على سانت إتيان الفرنسي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

وتحقق فوز النادي الإنجليزي بفضل ثلاثية من لاعبه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بعد أن واجه فريق مورينيو بعض الصعوبات، خاصة في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على
ملعبه أولد ترافورد.

وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل من ركلة حرة في الشوط الأول، وأضاف هدفين في الشوط الثاني؛ أحدهما من مدى قريب والآخر من ركلة جزاء.

وعن مدى سعادته بالنتيجة، قال مورينيو للصحفيين بعد الفوز "أنا سعيد خاصة أننا في الشوط الأول لعبنا بصورة سيئة للغاية ونجحنا في إنهاء الشوط متقدمين 1-صفر، رغم أننا لم نكن نستحق
وذلك بسبب قلة التركيز".

وأكد المدرب البرتغالي أنه شعر بالإحباط "مباشرة في غرفة الملابس بسبب كثرة الضوضاء والضحك والاسترخاء الزائد عن الحد، وكذلك شعر المساعدون بالإحباط خلال الإحماء عندما لم يهتم بعض اللاعبين بالتركيز كثيرا".

وأضاف "لم أكن سعيدا مطلقا على خط التماس لأنه كان من الممكن أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، وأعتقد بأنه يجب أن نخوض جميع المباريات بطريقة واحدة". لكن مورينيو أكد أن "الشوط الثاني كان مختلفا".

ولم يعرف مانشستر يونايتد -السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز- طعم الهزيمة إلا مرة واحدة في آخر 23 مباراة، وسيحل ضيفا على بلاكبيرن روفرز -فريق القسم الثاني- في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي الأحد المقبل.

المصدر : الألمانية