هال يسقط أرسنال بفخ التعادل بكأس الاتحاد

Football Soccer - Arsenal v Hull City - FA Cup Fifth Round - Emirates Stadium - 20/2/16 Arsenal's Theo Walcott in action with Hull City's Curtis Davies Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
أرسنال يحمل الرقم القياسي في عدد ألقاب المسابقة بـ16 لقبا (الأوروبية)

أجبر فريق هال سيتي مضيفه أرسنال حامل اللقب على خوض مباراة إعادة في دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل معه سلبيا اليوم السبت على "ملعب الإمارات".

ويتعين على أرسنال خوض مباراة الإعادة مع هال سيتي، الذي كان أحرجه في نهائي 2014 قبل أن يخرج فائزا بصعوبة بالغة 3-2 بعد التمديد.

ويأمل أرسنال أن يصبح أول فريق بعد بلاكبيرن روفرز في ثمانينيات القرن الماضي يحرز ثلاثة ألقاب متتالية في هذه المسابقة، علما بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (12 لقبا).

ويحارب فريق شمال لندن أيضا على جبهة دوري أبطال أوروبا، إذ يواجه برشلونة الإسباني حامل اللقب الثلاثاء المقبل على "ملعب الإمارات" في ذهاب الدور ثمن النهائي، ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي المتصدر ومفاجأة الموسم.

وحملت مباراة اليوم الرقم 100 لأرسنال في مسابقة كأس إنجلترا بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينغر منذ عام 1996.

وسيطر أرسنال على مجريات اللعب في أغلب فترات اللقاء، لكن لاعبي الفريق أهدروا العديد من الفرص المحققة في ظل التألق اللافت للحارس السويسري لهال سيتي إيلدين ياكوبوفيتش.

وجاءت أكثر الفرص المهدرة لفريق أرسنال عن طريق ثيو والكوت وداني ويلبيك.

المصدر : وكالات