وست بروميتش وريدينغ وبلاكبيرن إلى ربع نهائي كأس إنجلترا

WEST BROMWICH, ENGLAND - FEBRUARY 14: Brown Ideye of West Bromwich Albion (9) shoots past goalkeeper Adrian of West Ham United to score their first goal during the FA Cup Fifth Round match between West Bromwich Albion and West Ham United at The Hawthorns on February 14, 2015 in West Bromwich, England.
براون إيديي سجل ثلاثية بمرمى وست هام يونايتد (غيتي)

بلغ وست بروميتش ألبيون الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الساحق على ضيفه وست هام يونايتد 4-صفر اليوم السبت في افتتاح الدور ثمن النهائي.

وافتتح وست بروميتش ألبيون التسجيل في الدقيقة 20 عبر النيجيري براون إيديي بتسديدة من مسافة قريبة، وأضاف جيمس موريسون الثاني في الدقيقة 42، قبل أن يسجل إيديي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 57، ثم اختتم سايدو بيراهينو المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة 72.

وخرج ستوك سيتي من ثمن النهائي بخسارة مذلة أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز من الدرجة الأولى 1-4.

وكان ستوك سيتي البادئ بالتسجيل عبر عملاقه بيتر كراوتش في الدقيقة العاشرة، بيد أن بلاكبيرن روفرز رد بقوة وبرباعية كان بطلها النرويجي جوشويا كينغ الذي سجل ثلاثة في الدقائق 36 و50 و55، وأضاف البنيني رودي غيستيدي الهدف الرابع في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتأهل ريدينغ من الدرجة الأولى بفوزه على مضيفه دربي كاونتي من الدرجة الأولى أيضا 2-1.

وسجل الويلزي هال روبسون كانو (53) والنيجيري إيغبيني ياكوبو (82) هدفي ريدينغ، ودارين بنت (61) هدف دربي كاونتي.

المصدر : وكالات