تشلسي يعبر توتنهام برباعية لنهائي كأس إنجلترا

epa05921796 Chelsea players celebrate scoring against Tottenham Hotspurs during the English FA Cup semi final match Chelsea vs Tottenham Hotspurs at Wembley Stadium, London, Britain on 22 April 2017. EPA/DOMENIC AQUILINA EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications

حجز فريق تشلسي مقعده في المباراة النهائية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب على منافسه توتنهام 4-2 اليوم السبت في الدور قبل النهائي من البطولة.     

وتقدم تشلسي بهدف سجله ويليان في الدقيقة الخامسة لكن هاري كين أحرز هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة الـ18 قبل أن يسجل ويليان الهدف الثاني له ولتشلسي في الدقيقة الـ43 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز 2-1.     

وفي الشوط الثاني تمكن توتنهام من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ52 عن طريق ديلي آلي، لكن إدين هازار أحرز الهدف الثالث لتشلسي في الدقيقة الـ75 قبل أن يختتم نيمانيا ماتيتش أهدافه في الدقيقة الـ81.   

ويلتقي تشلسي في المباراة النهائية مع الفائز من المباراة التي تجمع أرسنال ومانشستر سيتي غدا الأحد.     

يذكر أن آخر مرة حقق فيها تشلسي لقب البطولة كان في موسم 2011-2012، علما بأنه أحرز اللقب سبع مرات، فيما كانت آخر مرة حقق توتنهام فيها اللقب في عام 1991 علما بأنه أحرز اللقب ثماني مرات. 

المصدر : وكالات