برشلونة يلتقي الأهلي السعودي وديا في قطر

Football Soccer - Barcelona v Real Madrid - Spanish La Liga Santander- Nou Camp Stadium, Barcelona, Spain - 3/12/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo and Barcelona's Lionel Messi in action during the "Clasico". REUTERS/Sergio Perez
ميسي سيقود فريق برشلونة في لقائه الودي مع الأهلي السعودي في الدوحة (رويترز-أرشيف)

يلتقي اليوم الثلاثاء فريق برشلونة بطل إسبانيا مع الأهلي حامل لقب الدوري السعودي للعام الماضي في الدوحة بمباراة ودية لكرة القدم.

وتقام المباراة على ملعب نادي الغرافة الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج، حيث يحضر الفريق الكتالوني بكامل نجومه، وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأورغوياني لويس سواريز.

ووصل فريق الأهلي السعودي الأحد الماضي بإشراف مدربه السويسري كريستيان غروس، وسيشارك لاعب العين الإماراتي عمر عبد الرحمن (عموري) أفضل لاعب في آسيا لعام 2016 مع الأهلي في هذه المباراة.

وتوافدت جماهير الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور المباراة، في حين أعلن موقع الاتحاد القطري عن نفاد تذاكر اللقاء في زمن قياسي.

وتأتي المباراة ضمن سلسلة مباريات دولية تحتضنها العاصمة القطرية منذ الفوز بشرف كأس العالم 2022.

وتستعد الدوحة أيضا لاستضافة الكأس السوبر الإيطالية للمرة الثانية في 23 الجاري بين يوفنتوس وميلان، بعد أن استضافت النسخة الأولى عام 2014 وانتهت بفوز يوفنتوس على نابولي.

المصدر : وكالات