الجماهير الإنجليزية تهدد بمقاطعة الملاعب

Football Soccer - Liverpool v Sunderland - Barclays Premier League - Anfield - 6/2/16 Liverpool fans leave the stadium in protest Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
مشجعو ليفربول يغادرون الملعب احتجاجا على رفع أسعار تذاكر المباريات (رويترز)

يدرس مشجعو كرة القدم في إنجلترا فكرة انسحاب جماعي احتجاجا على رفع أسعار تذاكر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمير ليغ)، بحسب ما أفادت صحيفة ديلي تلغراف.

وغادر نحو 10 آلاف مشجع لليفربول ملعب "أنفيلد رود" في الدقيقة الـ77 من مباراته السبت ضد سندرلاند (2-2) اعتراضا على خطط رفع سعر التذاكر إلى 77 جنيها إسترلينيا (112.99 يورو).

وقال مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب إن "الجميع في النادي له مصلحة كبرى في إيجاد حلول".

وانضم مدافع النادي السابق جيمي كاراغر إلى المحتجين، وظهر خارج الملعب مع الجماهير الغاضبة.

وبدوره أوضح اتحاد مشجعي كرة القدم الذي يمثل المشجعين في إنجلترا وويلز، أنه سيدعو لعقد اجتماع لمناقشة إجراءات منسقة، بينها انسحاب جماعي في وقت واحد من مباريات البريمير ليغ.

ومن جهته قال المدير التنفيذي لصحيفة "تلغراف" كيفن مايلز "إن هناك عدة خيارات. انسحاب جماهير ليفربول أظهر بنجاح قضية تحمل تكاليف مباريات كرة القدم وينبغي أن تستمع الأندية".

ويعبر مشجعو اللعبة في إنجلترا عن غضبهم من ارتفاع أسعار التذاكر، في وقت تستعد فيه الأندية للحصول على زيادة كبيرة بنحو 8 مليارات جنيه إسترليني من حقوق بيع البث التلفزيوني.

المصدر : وكالات