مشوار تيري مع تشلسي يصل إلى نهايته

Football Soccer - Manchester United v Chelsea - Barclays Premier League - Old Trafford - 28/12/15 Chelsea's John Terry at full time Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
تيري خاض أكثر من 700 مباراة بقميص تشلسي وتوج معه بـ 16لقبا (رويترز)

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية الأحد أن جون تيري قائد تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيرحل بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم.

ونقل عن تيري قوله "لن تكون النهاية حالمة.. لن أعتزل كرة القدم في تشلسي".

وأضاف "في الأسبوع الماضي وقبل مباراة أرسنال عرفت أن (العقد مع تشلسي) لن يمدد، حاليا لن يمدد العقد".

وتابع "كنت في حاجة إلى معرفة موقفي كما أفعل في كل يناير، واحتاج الأمر في بعض الأحيان إلى عدة أشهر للاتفاق، لسوء الحظ لم نتوصل لاتفاق هذه المرة، احتجت لعدة أيام لاجتياز الأمر".

وخاض تيري أكثر من 700 مباراة بقميص تشلسي، وتوج معه بـ16 لقبا من الـ25 التي أحرزها النادي اللندني في تاريخه، وتبقى أبرزها على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا عام 2012 حين تغلب على بايرن ميونيخ الألماني في معقله "أليانز أرينا" بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

المصدر : وكالات